ريال مدريد راموس : إنيستا يقدم هدية خاصة إلى راموس - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي.

هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، . ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. أعلن ريال مدريد الإسباني عن رحيل نجم دفاعه سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء عقده مع النادي مساء الأربعاء.

أعلن ريال مدريد الإسباني عن رحيل نجم دفاعه سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء عقده مع النادي مساء الأربعاء. ريال مدريد يحدد بديل راموس - Sputnik
ريال مدريد يحدد بديل راموس - Sputnik from cdnarabic1.img.sputniknews.com
أعلن ريال مدريد الإسباني عن رحيل نجم دفاعه سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء عقده مع النادي مساء الأربعاء. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. عزز نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم صفوفه بالمدافع الإسباني سيرخيو راموس لعامين حتى 2023، وفق ما أعلن الخميس.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد.

راموس الذي انتقل من إشبيلية إلى ريال مدريد في عام 2005، تحول لأيقونة ملكية، خاصة أنه الوحيد المتبقي من جيل زامل الأساطير زين الدين زيدان وراؤول . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، . أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. أعلن ريال مدريد الإسباني عن رحيل نجم دفاعه سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء عقده مع النادي مساء الأربعاء. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي . وأصدر النادي الملكي بيانا رسمياً عبر موقعه . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد. عزز نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم صفوفه بالمدافع الإسباني سيرخيو راموس لعامين حتى 2023، وفق ما أعلن الخميس. ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي . راموس الذي انتقل من إشبيلية إلى ريال مدريد في عام 2005، تحول لأيقونة ملكية، خاصة أنه الوحيد المتبقي من جيل زامل الأساطير زين الدين زيدان وراؤول . هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، .

وأصدر النادي الملكي بيانا رسمياً عبر موقعه . ريال مدريد يحدد بديل راموس - Sputnik
ريال مدريد يحدد بديل راموس - Sputnik from cdnarabic1.img.sputniknews.com
ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. عزز نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم صفوفه بالمدافع الإسباني سيرخيو راموس لعامين حتى 2023، وفق ما أعلن الخميس. أعلن ريال مدريد الإسباني عن رحيل نجم دفاعه سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء عقده مع النادي مساء الأربعاء. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. راموس الذي انتقل من إشبيلية إلى ريال مدريد في عام 2005، تحول لأيقونة ملكية، خاصة أنه الوحيد المتبقي من جيل زامل الأساطير زين الدين زيدان وراؤول .

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد.

وأصدر النادي الملكي بيانا رسمياً عبر موقعه . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه. هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، . أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . أعلن ريال مدريد الإسباني عن رحيل نجم دفاعه سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء عقده مع النادي مساء الأربعاء. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي . بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. راموس الذي انتقل من إشبيلية إلى ريال مدريد في عام 2005، تحول لأيقونة ملكية، خاصة أنه الوحيد المتبقي من جيل زامل الأساطير زين الدين زيدان وراؤول .

بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه. أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد. لوجو ريال مدريد , من اجمل
لوجو ريال مدريد , من اجمل from love-msg.com
أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. وأصدر النادي الملكي بيانا رسمياً عبر موقعه . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. أعلن قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، رحيله عن الفريق بعد 16 عاما من انضمامه إلى الفريق قادما من إشبيلية. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه. سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي .

أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً.

ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد. أعلن ريال مدريد الإسباني عن رحيل نجم دفاعه سيرجيو راموس عن صفوف الفريق الملكي بعد انتهاء عقده مع النادي مساء الأربعاء. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . راموس الذي انتقل من إشبيلية إلى ريال مدريد في عام 2005، تحول لأيقونة ملكية، خاصة أنه الوحيد المتبقي من جيل زامل الأساطير زين الدين زيدان وراؤول . أعلن ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء إقامة حفل وداع لقائده سيرجيو راموس يوم الخميس بعدما انتهت علاقته بالنادي الذي قضى في صفوفه 16 عاماً. عزز نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم صفوفه بالمدافع الإسباني سيرخيو راموس لعامين حتى 2023، وفق ما أعلن الخميس. بعد لعبه في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. سيرخيو راموس هو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات مع المنتخب الإسباني. وأصدر النادي الملكي بيانا رسمياً عبر موقعه . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة . هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، .

ريال مدريد راموس : إنيستا يقدم هدية خاصة إلى راموس - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي.. ويعتبر راموس (35 عاماً) الذي ينتهي . أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل قائده سيرجيو راموس في بيان رسمي أصدره النادي الملكي. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد. أثار إعلان نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرخيو راموس بعد 15 موسما قضاها في النادي الملكي، التكهنات عن الوجهة المقبلة لقلب . هنأ أساطير آخرون في ريال مدريد والمنتخب الإسباني، مثل راؤول وبوتراغينيو وكاسياس، .

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الأربعاء، أن مدافعه الدولي وقائده سيرخيو راموس سيغادر صفوفه ريال مدريد. أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، رحيل قائده سيرجيو راموس عن الفريق هذا الصيف، بعد نهاية العقد بين الطرفين وفشل مفاوضات التجديد.